سفارة الإمارات في بيروت معروضة للبيع

الثلاثاء 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس_ عكاظ
عدد القراءات 3272

     

 

حول خبر عرض دولة الإمارات العربية المتحدة لسفارتها ببيروت للبيع الذي كشفته «شبكة صوت بيروت انترناشونال» اليوم، إلى مادة سجالية، وتصدر الـ«ترند» على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد محاولات أذرع السلطة في لبنان نفيه وتكذيبه، تبنى الدكتور عبدالخالق عبدالله المقرب من الدوائر الإماراتية الخبر، وغرد قائلاً: «خبر عرض مقر سفارة ⁧‫الإمارات‬⁩ ببيروت للبيع صحيح 100%.

فالإمارات تود إقامة علاقة مع دولة ⁧‫لبنان‬⁩ والحوار مع حكومة وطنية في لبنان.‬⁩. رسالة الإمارات قوية وواضحة: لا عودة إلى لبنان بعد اليوم..».

وفي سياق متصل، أكدت وزارة الخارجية في الإمارات الانتهاء من عملية عودة الدبلوماسيين والإداريين في بعثة الدولة لدى لبنان ومواطني الدولة إلى أرض الوطن، وذلك نظراً للأوضاع الأمنية والسياسية الراهنة في الجمهورية اللبنانية، وتزامناً مع قرارات دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن سحب الدبلوماسيين والإداريين من لبنان ومنع سفر مواطني الدولة إليه.

وقال وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي خالد عبدالله بالهول: "من منطلق حرص دولة الإمارات الدائم على سلامة مواطنيها المتواجدين في الخارج، قامت الوزارة بالتواصل مع المواطنين المتواجدين في لبنان لتنسيق عودتهم إلى دولة الإمارات".

وأشار بالهول إلى أنه تمّت متابعة الحالات كافة حتى وصولها إلى أرض الوطن بسلام