آخر الاخبار

الحكومة اليمنية في عدن تقر حزمة إجراءات لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية بعد الإنهيار التاريخي للعملة جورج قرداحي يغازل السعودية ويوجه رسالة لمحمد بن سلمان ويذكره بماضي والده الملك في لبنان تحت شعار نساء بلا مأوى الهيئة المدينة لتفجير المنازل في مأرب تقيم دورة لدعم النساء المتضررات من تفجير منازلهن و58منزلا فجرت خلال عام مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك

الجيش والمقاومة الشعبية يفاجئون فلول «سيّد» مران بعمليات نوعية بأطراف «مأرب»ومصادر عسكرية لـ«مـأرب برس» تؤكد:المليشيات سقطت في الفخ

السبت 30 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 6114

 

أفادت مصادر عسكرية لـ«مأرب برس» مساء اليوم السبت على ان ابطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية فاجئت فلول الحوثي بأطراف مديرية الجوبة جنوبي مأرب وجبهة الكسارة خلال الساعات الـ "24" الماضية بعمليات نوعية اربكت حساباتها وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد ان حاولت التسلل بإتجاه بعض المواقع. 

 

واوضحت المصادر بان قوات الجيش ورجال القبائل والمقاومة الشعبية قد نجحوا في استدراج عناصر الحوثي الإرهابية الى معركة الضربات الموجعة وحصد الرؤوس بصحراء أم الريش وأطراف الجوبة...مشيرةً بأن المليشيات الحوثية قد سقطت في فخ الوهم الايراني من جديد بتصعيدها جنوبي "مأرب" دون ان تستفيد من دروس جبهتي الكسارة والمشجح. 

 

وافادت المصادر بأن المليشيات تلقت ضربات موجعة على ايدي قوات الشرعية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية وبإسناد مقاتلات التحالف العربي في اطراف جوبة مأرب .. مشيرةً بأن عشرات الجثث لقتلى المليشيات لازالت متناثرة على امتداد خطوط المواجهة. 

 

هذا فيما نشر الناشط الاعلامي اليمني زيد الشليف اليوم السبت عددًا من الصور التي توثيق جزءاً من خسائر مليشيات الحوثي البشرية الفادحة بجبهات أطراف مأرب. 

 

واوضح الشيلف في منشور له عبر حسابه بموقع فيسبوك بأن زعيم المليشيات الحوثية قد دفع عناصره الى مذبحة وهو يمنيهم بمارب كذباً وزورا"

وتابع :بعض جثث ميليشيات الحوثي في الجوبة.. مذبحة دفع الحوثي إليها ابناء اليمن من أجل أن يستعبدهم ويحكمهم، كل يوم يسوقهم الحوثي الى الموت وهو يمنيهم بمارب كذبا وزورا"

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن