قائد عسكري من قلب المعارك بمأرب: ثقتنا مطلقة بالنصر وخسائر المليشيا الحوثية فادحة

الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3485

قال قائد اللواء 13 مشاة، قائد قطاع جبهة "المشجح" العميد الركن أكرم الأديمي، الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول، إن قوات الجيش والمقاومة يخوضون المعارك ولديهم ثقة مطلقة بالنصر وهدفهم الأكبر اجتثاث مليشيا الحوثي الكهنوتية الإمامية ومشروعها الفارسي.

وأكد في حوار مع صحيفة “26 سبتمبر”، أن الخسائر البشرية والمادية في أوساط مليشيا الانقلاب الحوثي مهولة، لافتا إلى أن ما يفصح عنه نسبة قليلة جداً.

وأوضح ان "مليشيا الحوثي تخوض معاركها وفق نظرية القطيع، لذلك تدفع بأنساق من المغرر بهم من البسطاء وأبناء القبائل والمهمشين والأطفال ولا يهمها من يقتل ومن يفقد ومن يتقطع ويتمزق في الشعاب والجبال”.

وأضاف: ”نحن نشعر بالأسف أن من بين قتلى المليشيا أطفال ومغرر بهم تزج بهم المليشيا في حروبها ضد اليمنيين، وهنا أجدها فرصة لدعوة أولياء الأمور لحفظ أبنائهم وهي دعوة أيضاً للمنظمات الإنسانية للقيام بدورها في حماية الأطفال من الاستغلال البشع الذي تمارسه مليشيا الحوثي الإرهابية”.

ولفت إلى أن مشروع مليشيا الحوثي "مبني على الكذب والأباطيل وتعمل على نشر الخرافة وقلب الحقائق وتشويه الهوية، مؤكدا أن وعي أبطال الجيش والمقاومة أعمق من ان تنطلي عليهم الشائعات الصادرة عن العدو".

العميد الأديمي أوضح أن أبطال الجيش يجسدون الجمهورية اليمنية، ويدركون خطر المشروع الظلامي لعصابة الحوثي الإرهابية، ودورها كأداة للمشروع الفارسي الذي يرتكز على العبث بأمن واستقرار المنطقة العربية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن