آخر الاخبار

مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن

برشلونة يسقط في فخ رايو فايكانو بهدف نظيف

الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3285

 

سقط فريق برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، أمام نظيره رايو فايكانو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بالدوري الإسباني.

 

برشلونة أصبح موقفه سيئًا في كل المسابقات تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، والذي تلقى انتقادات كثيرة من قبل الجماهير الكتالونية.

 

وسجل هدف اللقاء الوحيد راداميل فالكو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ولم يتمكن البارسا من تعديل النتيجة نهائيًا ليخسر برشلونة اللقاء أمام مضيفه.

 

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بينما ارتفع رصيد رايو فايكانو إلى 19 نقطة في المركز الخامس.