آخر الاخبار

الحكومة اليمنية في عدن تقر حزمة إجراءات لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية بعد الإنهيار التاريخي للعملة جورج قرداحي يغازل السعودية ويوجه رسالة لمحمد بن سلمان ويذكره بماضي والده الملك في لبنان تحت شعار نساء بلا مأوى الهيئة المدينة لتفجير المنازل في مأرب تقيم دورة لدعم النساء المتضررات من تفجير منازلهن و58منزلا فجرت خلال عام مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك

احتدام المعارك جنوب مأرب: كسر 20 نسقاً حوثياً وخسائر فادحة للمليشيا .. نحو 100 قتيل وتدمير أكثر من 16 آلية

الجمعة 22 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3386

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الجمعة 22 اكتوبر/تشرين الأول، أنه قتل أكثر من 92 عنصرا من مليشيات الحوثي الإيرانية جنوب وغرب محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن التحالف قوله: "نفذنا 31 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الساعات الـ24 الماضية".
 
وأضاف، أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (16) من الآليات العسكرية ومقتل أكثر من (92) عنصراً إرهابياً.
 
في السياق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية وتكسر هجماتها جنوب مأرب".
 
وأشار إلى أن مدفعية الجيش استهدفت تحركات وتجمعات للمليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب المحافظة.

وذكرت مصادر ميدانية، أن معارك عنيفة دارت خلال الساعات الماضية، في عدة مواقع عقب محاولات هجومية واسعة للميليشيات في جبهات جنوب مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيا الحوثية دفعت بأكثر من 20 نسقا في هجومها، غير أن كل هجماتها باءت بالفشل أمام تصدي قوات الجيش والقبائل.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن