آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

انطلاق دوري 14 اكتوبر و 30 نوفمبر في الهند

الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس ـ خاص
عدد القراءات 3260

انطلق، أمس الأربعاء، دوري 14 اكتوبر و 30 نوفمبر الذي ينظمه الاتحاد العام لطلاب اليمن بمدينة أورنج آباد الهندية، وبرعاية من وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري.

ودشنت البطولة بحفل افتتاح مميز تخللته الكثير من الفقرات افتتحت بالنشيد الوطني، وبمشاركة واسعة من الطلاب اليمنين وحضور اعداد كبيرة من الجماهير الرياضية اليمنية والهندية.

وفي كلمته في الحفل، دعا رئيس الاتحاد د. عزيز العنس جميع الفرق الرياضية إلى التحلي بروح المنافسة الرياضية والاستمتاع بالبطولة، فيما أكد ممثل وزارة الشباب والرياضة د. عثمان العيدروس، على اهتمام وزير الشباب والرياضة بقطاع الشباب وانشطتهم في داخل اليمن وخارجه.

ونقل العيدروس تحيات الوزير ورسالته للشباب في أرض المهجر بأهمية التحصيل العلمي الممتاز لخدمة اليمن.

واختتم حفل الافتتاح ببعض التمارين الاستعراضية والعروض الرياضية، ثم انطلقت البطولة رسميا بحماس منقطع النظير مع تفاعل وزخم جماهيري كبير لاول بطولة مميزة تحضى برعاية رسمية.