آخر الاخبار

إقرار ميزانية السعودية بأول فائض مالي منذ 2013 بلغ 102 مليار ريال تفاصيل مثيرة وغير مسبوقة في إيران… شقيقة خامنئي تعلن دعمها للاحتجاجات وتصفه بـالاستبدادي وديعة سعودية بخمسة مليارات دولار في البنك المركزي إعفاء الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي من منصبه ومصادر تكشف الأسباب وكيل محافظة مأرب يفتتح البازار السنوي الثالث لتسويق منتجات النساء المستفيدات من برامج التمكين الاقتصادي وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته

الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل عثمان الموسم الثالث

الأربعاء 29 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 5284

نشرت قناة ATV التركية إعلانا ترويجيا تشويقي من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث الحلقة الأولى.

وظهر في الإعلان التشويقي عثمان غازي قائد قبيلة الكاي أكبر قبائل الأوغوز في مناطق الأناضول وظهر في الإعلان أشخاص جدد وأعداء جدد لعثمان ولدولته التي قام بتأسيسها.

وسيعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث مع بداية شهر 10 أكتوبر 2021، وسيكون موعد عرض الحلقة 1 الأولى على قناة ATV التركية يوم الأربعاء القادم الساعة 8 مساء بتوقيت تركيا.

يروي مسلسل المؤسس عثمان في اجزائه الثلاثة قصة السلطان عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه مؤسس الدولة العثمانية والذي خاض غمار الحروب والمعارك مع المغول والصليبيين في أراضي الأناضول.

ويجسد مسلسل قيامة المؤسس عثمان سيرة أبناء السلطان عثمان وسلالته التي أسست الدولة العثمانية وفتحت مشارق الأرض ومغاربها ووطدت قدم الدولة العثمانية في كل العالم.

ويستعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني حول الصراعات التي تدور بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والملاحم والحروب التي يخوضها السلطان عثمان في سبيل تمدد دولته التي أسسها وخاصة في حربه الشرسة التي يخوضها مع قائد القلاع الصليبية آيا نيكولا.