آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

"الفيفا" يفرض عقوبة على هنغاريا في تصفيات كأس العالم بسبب العنصرية

الأربعاء 22 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 5767
 

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الثلاثاء، حظرا وغرامة مالية كبيرة على الاتحاد الهنغاري لكرة القدم.

  

وتأتي هذه العقوبة بسبب السلوك العنصري للعديد من مشجعي المنتخب الهنغاري خلال مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022" بين هنغاريا وضيفتها إنجلترا في ملعب "بوشكتاش" بالعاصمة بودابست في الـ2 من سبتمبر الجاري، والتي انتهت بفوز "الأسود الثلاثة" برباعية نظيفة.

   

وجاء في بيان "الفيفا: "بعد تحليل جميع ملابسات القضية وخاصة خطورة الأحداث (أقوال وأفعال عنصرية وإلقاء مقذوفات وإشعال ألعاب نارية وغلق بعض مداخل المدرجات)، قررت لجنة الانضباط خوض المنتخب الهنغاري مباراتيه المقبلتين ضمن مسابقات الفيفا بدون جماهير، على أن تكون المباراة الثانية مع إيقاف التنفيذ لفترة اختبار مدتها عامين".

 

بالإضافة إلى ذلك، فرضت اللجنة غرامة قدرها 200 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الهنغاري.