آخر الاخبار

إقرار ميزانية السعودية بأول فائض مالي منذ 2013 بلغ 102 مليار ريال تفاصيل مثيرة وغير مسبوقة في إيران… شقيقة خامنئي تعلن دعمها للاحتجاجات وتصفه بـالاستبدادي وديعة سعودية بخمسة مليارات دولار في البنك المركزي إعفاء الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي من منصبه ومصادر تكشف الأسباب وكيل محافظة مأرب يفتتح البازار السنوي الثالث لتسويق منتجات النساء المستفيدات من برامج التمكين الاقتصادي وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته

شابة سعودية تقتحم بسيارتها مكتب اتصالات في الرياض

الثلاثاء 21 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2485

اقتحمت سيدة سعودية بسيارتها أحد مكاتب الاتصالات شمالي العاصمة الرياض، بحسب إعلام محلي.

وبث حساب "مجتمعنا" على تويتر (يتابعه أكثر من 3 ملايين)، مقطع فيديو يوثق الحادث الذي أثار سخرية كبيرة من قبل الرجال، لاسيما وأن المرأة حديثة العهد بالقيادة في المملكة.

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة داخل مكتب الاتصالات رجلا يجلس في هدوء داخل المكتب، ليفاجأ بسيارة تقتحم المكان وتدمر أبوابه، فيما بدا وأن قائدة السيارة فقدت السيطرة عليها.

وظهر الموظف بعد انتهاء الحادث، وهو "يعرج" على إحدى قدميه، نتيجة اصطدام السيارة به.

وأقام الرجال حفلة ساخرة، في تعليقاتهم على الواقعة، ألقوا خلالها باللائمة على طريقة قيادة النساء للسيارات.

وكتب أحدهم: "نصدم بعض بالشوارع بس ما ندرعم وسط المحلات، واحد قاعد بمكتبه أو بالبقالة في أمان الله فجأة يشيلونه للانعاش أو المقبرة".

وقال آخر ساخرا: "المفروض قدام كل منشأة يحطون صبات وأكياس رمل ورشاش عيار خمسين".

فيما نشر آخر مقطع فيدو يوثق اقتحام السيارة للمكتب من زاوية أخرى.

واعتبر آخرون أن السبب الرئيسي في تلك الحوادث التي قالوا إنها تتكرر باستمرار، هو عدم تدريب النساء بشكل كاف على القيادة.

كان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمر، في سبتمبر/أيلول 2017، لأول مرة بمنح النساء حق القيادة، وتوجيه إدارة المرور بإصدار رخص قيادة لهن.