آخر الاخبار

الحوثي يعلن مُضيّه في نسف مساعي السلام ورفض تمديد الهدنة - المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا

فنانة لبنانية تسخر من نفط إيران وتخاطب حسن نصر الله مابدنا هدايا يا سيد

الأربعاء 15 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2507

أعربت الممثلة اللبنانية كارين رزق، رفضها للمحروقات التي أعلن الأمين العام حسن نصر الله عن وصولها من إيران، وأطلق عليها لفظ "هدية"

. وقالت كارين، "صراحة كلمة هدية استفزتني كتير! ما بدنا هدايا يا سيد لو شو ما قلتو أو عملتو أو هديتو مش رح ننتخبكن"، مشيرة إلى أن اللبنانيين لن يبحثوا مجدداً عن الهدايا والرشاوى قبل الانتخابات، وأن بعد ما حصل في البلد، لن يتم انتخاب السياسيين أنفسهم من جديد.

وكان نصر الله قال: "بشأن ما يخص أسعار المشتقات النفطية، هناك كلفة معروفة أي سعر عالمي لها، وكلفة للنقل، ونحن سنبيع بأقل من سعر الكلفة، وهناك نسبة معينة من سعر الكلفة سنتحملها، وسنعتبرها كهدية من الجمهورية الاسلامية الايرانية وحزب الله إلى الشعب اللبناني".