آخر الاخبار

إذاعة مأرب تحتفي بالذكرى العاشرة لانطلاق بثها الإذاعي فرقتهما حرب اليمن وجمعتهما الـ"سوشيال ميديا".. مهندس نفط يمني يعثر على ابنه المفقود في أوروبا بعد 30 عاما من الفراق هل تنجح حملات الاختطاف والترهيب الحوثية في تركيع أبناء محافظة إب؟.. تقرير قيادة محور تعز توضح ملابسات اشتباكات الضباب حذّر من التوجد في مجاري السيول..الأرصاد اليمني يتوقع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة السلطات اللبنانية توجه ضربة موجعة لقنوات الحوثي الرسمية..قناة الساحات تستكمل إغلاق مكتبها بشكل نهائي و هذا موعد إغلاق قناة المسيرة بيان أممي يقرع ناقوس خطر المجاعة في اليمن :80 في المائة من اليمنيين لا يستطيعون توفير الطعام السعودية تكشف عن رقم مليوني مهول لعدد المعتمرين الذين وفدوا للمسجد الحرام ـ خلال 10 أيام فقط طائرة جديدة تابعة للصليب الأحمر تصل إلى مطار مأرب في إطار الترتيبات لتنفيذ صفقة تبادل الأسرى توضيح سفارة اليمن بالقاهرة حول الإجراءات الجديدة الخاصة بسفر واقامة اليمنيين في مصر

ثلاثة مشاريع قرار تطرح في الكونغرس الأمريكي تدعو لعزل بايدن

السبت 21 أغسطس-آب 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4141

 

 

قدمت نائبة الكونغرس الأمريكي من الحزب الجمهوري، مارجوري تيلور غرين، إلى الكونغرس ثلاثة مشاريع قرار حول عزل الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

 وكتبت الجمهورية، وهي من أنصار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على حسابها في "تويتر": "نيابة عن الأمريكيين قدمت اليوم مشاريع لعزل جو بايدن بسبب عدم تنفيذه لواجباته في منصبه، فيما يخص الوضع في أفغانستان".

وعبرت عن اعتقادها بأنه من الضروري عزل بايدن أيضا بسبب أزمة الهجرة المستمرة على الحدود الأمريكية الجنوبية وما وصفته بـ "مخالفة التوازن الدستوري" التي أدى إليها "تجاهله لقواعد المحكمة العليا".

وهيهات أن يؤيد الكونغرس الأمريكي مبادرات النائبة الجمهورية، إذ أن الحزب الديمقراطي هو الذي يسيطر على الكونغرس، وفق نتائج الانتخابات الأخيرة.

من جانبها أشارت مجلة "Forbes" إلى أن معظم الجمهوريين يرفضون اقتراحات غرين مرارا.

وأصبحت غرين (47 عاما) نائبة في الكونغرس الأمريكي وفق نتائج الانتخابات العامة التي جرت في الولايات المتحدة في 3 نوفمبر عام 2020.

وكان ترامب يصفها سابقا بأنها "النجم الصاعد" للحزب الجمهوري. وكتبت صحيفة "Politico" أن مؤيدة الرئيس السابق لديها مختلف "نظريات المؤامرة