آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

تفاصيل رسالة خاصة من الفنانة أصالة نصري إلى السيسي

الأحد 15 أغسطس-آب 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 2238

 

وجهت الفنانة السورية، أصالة نصري، رسالة إلى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

وطرحت أصالة نصري أغنية جديدة لها، للترويج لأحد المشاريع الغذائية الذي افتتحها السيسي مؤخرا، وهو مدينة "سايلو فودز".

وقالت في منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، إنها تعلمت من مصر التي اختارتها سكنا لها بأنه لا يوجد شيء مستحيل، وأن إرادتها أقوى من الظروف، وأن هناك دائما فرصة للسعادة، لكن يجب التمسك بالأمل لكي يصبح للدنيا طعما جديدا.

وأضافت أصالة نصري أنها "تهنئ مصر بصناعها، وبقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل، الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، افتتح يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس/ آب الجاري المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" في محافظة المنوفية المصرية.

من ناحية أخرى، أعلنت أصالة نصري لمتابعيها وجمهورها عن إحيائها لحفل غنائي جديد في جدة بالمملكة العربية السعودية، سيقام يوم الخميس الموافق 19 أغسطس الجاري، ضمن حفلات صيف جدة، ويشاركها فيه المطرب المصري، رامي صبري.