آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

تحت شعار دور الشباب في التغيير ملتقى شباب اليمن يقيم لقاء موسع للنخب الشبابية في مأرب

الأحد 15 أغسطس-آب 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ خاص
عدد القراءات 4865

 

  

أقام ملتقى شباب اليمن لقاءً شبابياً موسعاً للنخب الشبابية بمحافظة مأرب، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للشباب.

وفي افتتاح اللقاء الذي أقيم برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وفي افتتاح اللقاء الذي اقيم تحت شعار ( دور الشباب في التغيير) اعتبر رئيس ملتقى شباب اليمن- الاستاذ خالد المقرعي ان الفعالية مناسبة للاستماع إلى آراء الشباب، ومتابعة أعمالهم، وتدعيم مشاركة الشباب أفكارهم وتطلعاتهم.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع، أكد في كلمته حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم هكذا فعاليات، ودعم ملتقى شباب اليمن الذي يحيي هذا المناسبة نيابة عن الجمهورية اليمنية ووزارة الشباب والرياضة.

من جهته اكد مستشار وزير الشباب والرياضة داود علوة، على أهمية دور الشباب في التغيير".

منوهاً الى الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل الاجيال القادمة".

فيما تحدث الدكتور عمار البخيتي عن لليوم العالمي للشباب. حضر اللقاء علي حشوان مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب، وحسن هذلول مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الجوف.