شاهد.. ميسي ينهار باكيا في آخر ظهور له داخل كامب نو ويكشف حقيقة مفاوضات انتقاله الى سان جيرمان

الأحد 08 أغسطس-آب 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4582

أعتبر نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بأنه لم يتصور إطلاقا ان يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي امضى في صفوفه اكثر من 20 عاما مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عدة اخرى بحسب قوله.

وصعد ميسي الى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل ان يجهش بالبكاء وبعد ان تمالك انفاسه قال في مستهل حديثه "لم اتصور اطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم افكر بهذا الامر. كنت اريد وداعا مع الجميع على ارضية الملعب".

وأضاف "هذا العام، كنت انا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده اكثر من اي شيء آخر"، لا زلت غير مصدق بأني ساترك هذا النادي وتغيير حياتي. انا اعشق هذا النادي".

وظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي "وداعي" اليوم الاحد بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني.

ودخل ميسي منهارا والدموع تنهمر من عينيه، في المؤتمر الصحفي الوداعي، أمام حضور مكون من زملائه اللاعبين وعائلته.

وقال ميسي: "كنت مقتنعا أنني سأواصل في بيتي برشلونة، دائما وضعنا أولويتنا أنا وعائلتي أن نستمر هنا".

وأضاف: "بعد أكثر من 20 عاما أرحل أنا وعائلتي الكتالونيين الأرجنتيين، عشت كل هذه الأعوام كل هذه السنوات الرائعة، وعدت أبنائي وزوجتي أننا سنعود هنا يوما ما".

"هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم. لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول".

واضاف "سأرحل وأشكر دائما حب الناس، كنت أتمنى أنو أودع الفريق بشكل مختلف. لم أتخيل أبدا هذه اللحظة، كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب".

وقال ميسي: "برشلونة فعل كل ما بوسعه، ورئيس النادي كذلك، سمعت أشياء كثيرة عن عدم رغبتي بالبقاء، العام الماضي لم أرد البقاء وقلت ذلك بوضوح، ولكن الآن قاتل للبقاء".

وتابع "حتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث، بأنني سأرحل من هذا النادي وسأغير حياتي، الآن يجب أن أبدأ من الصفر".

وعن انتقاله لباريس سان جرمان قال ميسي: "نعم باريس سان جرمان هو احتمال وارد كوجهة قادمة لي. حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة".

واضاف "ثمة امكانية لذلك لكني لم اوقع مع احد. اندية عدة ابدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والامور مفتوحة".

وعن فترة برشلونة ما بعد ميسي، قال اللاعب: "هناك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وسيكون هناك صعوبات في البداية، لكن الجميع سيعتاد على برشلونة دون ميسي. أتوقع تعاقدات مع لاعبين كبار في المستقبل".

وأشار ميسي إلى أنه ليس في حالة جيدة للتحدث أكثر، وقال "من الأفضل أن نتوجه للأسئلة".

وضجت القاعة بتصفيق حار استمر لأكثر من دقيقة، انهار خلالها ميسي بالبكاء مرة أخرى.

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/يونيو الماضي، وبعد ان توصل الى اتفاق مع ناديه الى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.