آخر الاخبار

إقرار ميزانية السعودية بأول فائض مالي منذ 2013 بلغ 102 مليار ريال تفاصيل مثيرة وغير مسبوقة في إيران… شقيقة خامنئي تعلن دعمها للاحتجاجات وتصفه بـالاستبدادي وديعة سعودية بخمسة مليارات دولار في البنك المركزي إعفاء الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي من منصبه ومصادر تكشف الأسباب وكيل محافظة مأرب يفتتح البازار السنوي الثالث لتسويق منتجات النساء المستفيدات من برامج التمكين الاقتصادي وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته

وفاة فنانة مصرية شهيرة متأثرة بفيروس كورونا

السبت 07 أغسطس-آب 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4522

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، اليوم السبت، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.

وأعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج دُنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض.

ونعى فنانون مصريون وعرب الفنانة والممثلة المصرية دلال عبد العزيز بعد نحو شهرين ونصف الشهر من وفاة زوجها بالمرض ذاته.

وكان "الثنائي" الكوميدي المصري (الشهير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز) قد أصيبا بفيروس 'كورونا'، نهاية أبريل/نيسان الماضي، ولم يلبثا أن دخلا إثر ذلك العناية المركزة.

ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليُّف في الرئة إثر إصابتها بفيروس 'كورونا'، كما عانت من مضاعفات ما بعد 'كورونا'، وحالتها خاصة جدا، ولا تحدث كثيراً مع مصابي الفيروس.