إذاعة دولية تكشف اسم النادي الجديد الذي قرر ميسي الإنتقال اليه

السبت 07 أغسطس-آب 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 4944

كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، أبلغ نادي باريس سان جيرمان، بقراره بأنه مستعد للعب بقميصه خلال الموسم المقبل.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" فإنه لا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين ميسي وباريس سان جيرمان.

وأوضحت الإذاعة أن: "ميسي أبلغ النادي الباريسي بأنه مستعد للعب بقميصه خلال الموسم المقبل".

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تعمل حاليا على ضبط الميزانية لتصبح مناسبة لعقد الصفقة الكبرى مع ميسي.

وأوضحت أن المفاوضات بين الطرفين تدور حول عقد يمتد لموسمين، بالإضافة إلى إمكانية التمديد لعام ثالث (اختياري).

بينما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن طائرة ميسي الخاصة تتواجد حاليا في مطار "إل برات" في مدينة برشلونة، بانتظار التوجه إلى مدينة نيس الفرنسية، للالتقاء بمسؤولي باريس سان جيرمان، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الفريق الباريسي.

وأضافت الصحيفة: "لا يمكن تأكيد وجود ميسي ضمن هذه الرحلة، لكن وفقا لعدة مصادر سيكون على متن الطائرة".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مصدرا من النادي الباريسي، أكد أن ميسي سيوقع وسيحظى بأموال أكثر بكثير من التي عرضها عليه برشلونة، حيث كان "البرغوث" سيتخلى عن الأموال للبقاء مع الفريق الكتالوني.

وزعمت تقارير عدة اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بضم ميسي، إلى جانب باريس سان جيرمان، بعدما أخفق برشلونة في تجديد عقد اللاعب وتسجيله لدى رابطة الليغا الإسبانية، وأعلن رسميا يوم الخميس، عدم استمرار أسطورته الأرجنتيني معه.

نيمار يغري ميسي بالرقم 10

الى ذلك قال راديو مونت كارلو، إن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، يبذل محاولات كثيرة لإقناع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إليه في فريق العاصمة الفرنسية.

وأوضحت أن نيمار مستعد للتخلي عن رقم قميصه في باريس "10" لأجل الليو إذا انضم إليه، ولكن ميسي لا يحبذ فكرة أخذ الرقم المفضل لصديقه.

وبدأ ميسي مسيرته مع برشلونة بالقميص رقم 30، ثم انتقل منه إلى الرقم 19، وبرحيل النجم البرازيلي رونالدينيو في صيف 2008 من برشلونة، حصل على رقمه 10 ولم يتخلى عنه حتى رحيله عن النادي.