صحف إسرائيل تواصل التحرش بنجوم الرياضة المصرية

الأحد 19 يوليو-تموز 2009 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 3151

كتبت صحيفة "الدستور" المصرية تحت عنوان "محمد زيدان 'الإسرائيلي' وتزّيف كليباً لحمادة إمام.. وتطالب بخدمات عمرو زكي" تقول:"واصلت وسائل الإعلام الإسرائيلية سلسلة تحرشاتها بنجوم الرياضة المصرية.. حيث نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت- أمس- صورة كبيرة لنجم المنتخب المصري محمد زيدان بزي المنتخب وهو ينطلق مبتهجاً بأحد أهدافه.. في إطار تغطيتها للمباراة الودية في كرة القدم التي جرت بين منتخب إسرائيل وألمانيا للناشئين في إطار دورة الأولمبياد اليهودية المقامة حالياً في إسرائيل بين 13 و23 يوليو الجاري." محمد زيدان

وتابعت: ".. وفاز فيها المنتخب الإسرائيلي بخمسة أهداف نظيفة.. وكتبت الصحيفة أسفل الصورة أن 'زيدان' يترك انطباعاً جيداً بوجود خليفته في إسرائيل والذي يحمل نفس اسمه مشيرة إلى أن لاعب المنتخب الإسرائيلي الذي أحرز الهدف الثالث في مباراة ألمانيا وهو فلسطيني من عرب 48 ويلعب لنادي 'مكابي حيفا.'"

وأضافت: "وكانت نفس الصحيفة قد أبدت اهتماماً بالغاً بنجم المنتخب المصري عمرو زكي وقالت: الجميع هنا 'في إسرائيل' يتمني بعض خدماته ومهاراته .. في أعقاب تخصيص مساحات واسعة لترويج شائعات 'فتيات الليل' التي طاردت المنتخب المصري في جنوب أفريقيا، رغم تكذيبها رسمياً."

وأكملت: "وكانت منتديات إسرائيلية قد بثت كليباً مفبركاً مؤخراً للكابتن حمادة إمام بصورة كمعلق مصري معجب بمباراة لفريق لبيتار بروشا ليم الإسرائيلي مع مواطنه فريق بوعيل تل أبيب وهو ما لم يحدث مطلقاً."