آخر الاخبار

”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا فرع مصلحة الهجرة بسيئون يصدر أكثر من 63 ألف جواز سفر خلال 8 اشهر الحرس الثوري الإيراني ساخرا :التحالف يتوسل إلينا للخروج من أزمة اليمن الكشف عن عقوبة محتملة على مدرب نادي اسباني شهير قوات ”الشرعية“ تدحر فلول الحوثي من عدة مواقع بـ”حريب“ ووكالة تؤكد سقوط أكثر من 140 قتيل

المليشيات تقع في فخ كبير نصبته قوات«الشرعية» شمالي «الجوف»..منيت بهزيمة ساحقة

الجمعة 30 يوليو-تموز 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - الجوف
عدد القراءات 6264
 

تمكن أبطال الجيش الوطني، ورجال المقاومة الشعبية اليوم الخميس، من كسر هجوم لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بمديرية برط العنان في محافظة الجوف .

 

وقال العميد هادي حمران الجعيدي رئيس عمليات حرس الحدود قائد اللواء العاشر حرس حدود، إن "مليشيا الحوثي الإرهابية شنّت هجوماً فاشلاً على مواقع الجيش الوطني بجبهة "القعيف" لكنها تلقت رداً قاسياً ومنيت بهزيمة ساحقة.

   

ونقل موقع الجيش"سبتمبر نت" عن العميد الجعيدي قولة :أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من كسر الهجوم في لحظاته الأولى من المواجهات وانتهت بسقوط العشرات من عناصر المليشيا الإرهابية بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد والأرواح.

   
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن