آخر الاخبار

”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا فرع مصلحة الهجرة بسيئون يصدر أكثر من 63 ألف جواز سفر خلال 8 اشهر الحرس الثوري الإيراني ساخرا :التحالف يتوسل إلينا للخروج من أزمة اليمن الكشف عن عقوبة محتملة على مدرب نادي اسباني شهير قوات ”الشرعية“ تدحر فلول الحوثي من عدة مواقع بـ”حريب“ ووكالة تؤكد سقوط أكثر من 140 قتيل

النهضة تكشف حقيقة منع الغنوشي من السفر وفرض اقامة جبرية عليه

الثلاثاء 27 يوليو-تموز 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4369

 

أعلن رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، ليل الاثنين، تخليه عن منصبه.

في وقت، نفت حركة النهضة في تونس، الاثنين، منع سفر زعيمها راشد الغنوشي، كما أكدت استمرار المشيشي برئاسة الحكومة رغم عزل الرئيس قيس سعيد له، وذلك قبل تنحي المشيشي رسميا عن منصبه.

وكان المحامي التونسي ياسين عزازة قد قال في تدوينة على صفحته بفيسبوك، إنه صدر قرار بمنع السفر عن رئيس البرلمان الغنوشي ووضعه في الإقامة الجبرية.

إلا أن حركة النهضة نفت حظر سفر زعيمها ووضعه قيد الإقامة الجبرية، وتؤكد أنه يعقد سلسلة من الاجتماعات حالياً.