أول اعتراف أمارتي باحتضان الحوثيين في دبي ومسئول رفيع يصفهم بأنهم أخوة

الجمعة 23 يوليو-تموز 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 4605

نشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، تغريدة ألمح فيها إلى علاقاته مع الحوثيين، مثيرا سجالا حادا مع الكاتبة السعودية وفاء الرشيد.

وكتب خلفان تغريدة، قال فيها: "اليوم أنا عندي حوثيين في دبي.. أعاملهم كالإخوة".

وأضاف خلفان مبررا في تعليق أخر"أنا أتكلم عن أن الإنسان عليه أن يكون محبا للإنسان.. لا يعني أن الإرهابي من أي فئة مرحب فيه.. مرحب في الإنسان الذي يفهم الإنسانية".

وهي تغريدات اعتبرها كثيرون انها تعكس التعاون الامارتي الحوثي الذي كان يتم التهامس به , لتأتي تغريدات خلفان كأعتراف رسمي على احتضان الحوثيين في الامارات والتنسيق المباشر معهم خاصة بعد أحداث محافظة البيضاء التي سقطت فيها عدة مديريات بسبب خيانات المجلس الانتقالي للجيش والمقاومة الشعبية في البيضاء .

حيث علقت الكاتبة السعودية وفاء الرشيد على رد المسؤول الأمني الإماراتي بالقول: "أنت بس اللي تفهم الظاهر.. لأني أنا ما فهمت من هذه الجملة إلا استفزاز عابر للحدود للشعب السعودي.. كله الذي يموت أبناؤه كل يوم على يد إخوتك الحوثيين".

وصعدت بالقول: "لا تحرث بالنار، ودعونا نحن الشعوب نعيش بسلام، ولا تشمتوا الأعداء المتربصين فينا".

ورد خلفان بشكل حاد، قائلا: "ليس بالضرورة يا دكتورة أن يكون فهمي مثل فهمك يا عبقرية"، وهو ما أثار حفيظة الرشيد، لتقول: "لن أرد عليك.. لأني عندما أتحدث معك أتحدث بلا إسقاطات، هكذا تربينا، وهكذا علمتنا مدارس السياسة سعادة الفريق".

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن