آخر الاخبار

الحوثي يعلن مُضيّه في نسف مساعي السلام ورفض تمديد الهدنة - المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا

شابة سعودية تقدم بلاغا ضد شاب عربي :رفض يتزوجني وأخذ مني 500 ألف ريال

الإثنين 19 يوليو-تموز 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 7546

 

اتهمت سيدة سعودية، شاباً مصرياً من محافظة المنوفية بالنصب والاستيلاء على أموالها بحجة الزواج منها، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض عليه وجاري عرضه على النيابة العامة.

وذكرت صحيفة المصري اليوم أن المجني عليها  قالت في المحضر، إنها تعرفت على شاب (19 سنة) من محافظة المنوفية على مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقا على الزواج، مؤكدة أنها أرسلت له مبالغ مالية تصل إلى 500 ألف جنيه لشراء شقة في مصر لإتمام زواجهما.

وأضافت أنها ذهبت إلى مصر لبدء إجراءات الزواج ثم فوجئت أنه يتهرب منها ورفض إتمام الزواج، كما رفض رد المبالغ المالية التي حصل عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من سيدة سعودية اتهمت شابًا مقيم بمحافظة المنوفية بالحصول على أموالها على مدار سنتين بهدف الزواج وفوجئت أنه يتهرب منها بعدما حضرت إلى المنوفية لإتمام الاتفاق بينهما.