آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

أردوغان يشن هجوما على محكمة الاتحاد الأوروبي بخصوص حجاب المسلمات

الإثنين 19 يوليو-تموز 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3621

وصف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حكم محكمة الاتحاد الأوروبي بشأن حظر الحجاب في مكان العمل أنه قرار غير عادل.

وجاءت تصريحات أردوغان للصحفيين تعليقا على حكم محكمة الاتحاد الأوروبي بشأن ارتداء الحجاب خلال مزاولة العمل في مختلف المجالات، قال خلالها: "موقفنا واضح وزملاؤنا سبق لهم أن أدلوا بتصريحات جيدة بهذا الشأن، فهذا القرار ينتهك حقوق المسلمين الذين يرتدون الحجاب بما يتماشى مع دينهم".

وأضاف قائلا: "لا عدالة في هذا القرار. فليعلموا أولا ما هي حرية الدين".

وفي وقت سابق، نظرت محكمة الاتحاد الأوروبي في دعاوى اثنين من المواطنين الألمان الذين تقدموا بطلبات إلى المحاكم الألمانية بشكاوى ضد أرباب عملهم.

واعتبر أنه من المبرر منع ارتداء الحجاب في مكان العمل، وكذلك أي رموز أخرى تدل على انتماء الموظف الديني أو السياسي أو العقائدي.

واستنكرت وزارة الخارجية التركية هذا القرار ووصفته بأنه مظهر من مظاهر كراهية الإسلام وعدم التسامح تجاه المسلمين.