آخر الاخبار

بعد الضربة الاقتصادية.. لطمة ثانية يتلقاها بوتين من أردوغان في يومٍ واحد الحوثي ينسف مساعي السلام .. المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

من هو المرشح الأقرب لنيل الكرة الذهبية

الإثنين 12 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 4488

أعادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فتح ملف الكرة الذهبية بعد فوز ليونيل ميسي، قائد برشلونة ونجم المنتخب الأرجنتيني، بلقب كوبا أمريكا 2021 مع منتخب بلاده في البرازيل فجر الأحد.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يتقدم في سباق جائزة الكرة الذهبية وأنه المرشح الأقرب لنيلها للمرة السابعة في مسيرته الكروية، عقب فوزه بلقب كوبا أمريكا.

واعتبرت الصحيفة الكتالونية أن تتويج ميسي باللقب القاري إنجاز يجعله في مقدمة قائمة المرشحين لنيل جائزة البالون دور.

كما نال ميسي لقب هداف البطولة كوبا أمريكا وأفضل صانع ألعاب، بتسجيل 4 أهداف وصناعة 5، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، إضافة لتتويجه في عدة مباريات بلقب الأفضل خلال البطولة.

يأتي ذلك عقب ما حققه ميسي في الموسم الفائت: لقب كأس ملك إسبانيا، ولقب هداف الدوري الإسباني الذي احتل فيه برشلونة المركز الثالث، خلف البطل أتلتيكو مدريد والوصيف ريال مدريد.

وترى الصحيفة الإسبانية أن فوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا لم يكن بفضل لاعب محدد أو جهد فردي، ما يجعل ميسي مرشحا قويا للابتعاد عن أقرب ملاحقيه، كريستيانو رونالدو، الذي يملك 5 كرات ذهبية.