شاهد.. لقطة تاريخية بين ميسي ونيمار بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا

الأحد 11 يوليو-تموز 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 5248

قدم النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، مثالا رائعا للروح الرياضية، عقب نهاية مباراة منتخبيهما في نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم فجر اليوم الأحد.

وبعد إطلاق الحكم صافرته معلنا عن فوز المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد وتتويجه بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 في تاريخه، ظهر نيمار وميسي وهما يحتضنان بعضهما البعض، حيث كان البرازيلي يهنئ الأرجنتيني بنيله اللقب، بينما كان "البرغوث" يواسي زميله السابق في برشلونة على خسارته الكأس الغالية. 

وذهب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا ليعانق نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خسارة لقب كوبا أمريكا الأحد، في لقطة أثارت الكثير من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما كان لاعبو الأرجنتين يحتفلون بأول لقب لميسي مع منتخب بلاده توجه نيمار نحوه وعانقه لمدة 30 ثانية وتبادل معه حديثا قصيرا قبل أن يتركه يكمل احتفاله.

وغلبت الدموع على اللاعب البرازيلي بعد خسارة منتخب بلداه أمام الأرجنتين بهدف نظيف سجل ه أنخيل دي ماريا، وظهر متأثرا بشدة بخسارة النهائي على أرضية ملعب "ماراكانا" التاريخي في بلاده.

من جانبه، كان ميسي في قمة سعادته بعد تحقيقه اللقب الأول مع الأرجنتين منذ بدء مسيرته الاحترافية ليسكت الانتقادات التي كانت توجه له دائما بسبب عدم فوزه بأي لقب مع منتخب بلاده.

وهذا اللقب هو الأول لميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين، علما بأنه خسر معه أربع مباريات نهائية أعوام 2007 (نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل 0-3)، ونهائي كوبا أمريكا 2015 و2016 (كلاهما ضد تشيلي وبركلات الترجيح)، بالإضافة إلى خسارة نهائي مونديال 2014 في البرازيل أمام ألمانيا 0-1 بعد التمديد.