آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

علي النونو يقول ان هناك احتمالية للإطاحة به ويكشف السبب

الجمعة 09 يوليو-تموز 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-المحرر الرياضي
عدد القراءات 5613

كشف مساعد مدرب منتخب اليمن للناشئين، النجم السابق على النونو، ان هناك احتمالية للإطاحة به من منصبه، بسبب رفضه ما وصفها تجاوزات في اختيار وادخال لاعبين الى قائمة المنتخب، محسوبين على الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وكتب النونو منشور -رصده محرر مأرب برس- على صفحته في فيسبوك قائلا: من منطلق تحمل المسئولية فاني اقول ان البقاء والاختيار هو للأفضل.

واضاف: هذا منتخب ناشئين يمثل اليمن الكبير وبدون اي تجاوزات.

ويعسكر منتخب الناشئين في سيئون استعدادا لخوض بطولة كأس العرب للناشئين في المغرب نهاية الشهر الجاري.

ويعمل النونو كمساعد للمدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح.

وقام النونو باختيار لاعبين من بعض المحافظات مثل صنعاء وإب فيما اختار المدرب قيس لاعبين من اندية عدن، لتمثيل منتخب اليمن في الاستحقاق القادم.