مباريات نارية في نصف نهائي كوبا أميركا

الإثنين 05 يوليو-تموز 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3218

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد نهاية مباريات ربع نهائي البطولة المقامة فى البرازيل خلال الفترة من الـ13 من يونيو، وتستمر حتى الـ11 من يوليو الجاري.

 وضرب منتخبا البرازيل وبيرو موعدا فى نصف نهائي كوبا أمريكا، غدا الثلاثاء .

وتأهل منتخب بيرو للمربع الذهبي، بعد فوزه 4-3 بركلات الترجيح على باراجوي، إثر انتهاء المباراة بالتعادل 3-3، كما حقق المنتخب البرازيلي الفوز على نظيره البيروفي بهدف نظيف أحرزه لوكاس باكيتا.

كما ضرب منتخب الأرجنتين موعدا مع كولومبيا في نصف النهائي الآخر لبطولة كوبا أمريكا2021.

وحسم منتخب كولومبيا تأهله بالفوز على أوروجواي بركلات الترجيح 2-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فيما فاز منتخب الأرجنتين على الإكوادور، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين امس الأحد، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، في آخر مواجهات دور ربع نهائي.

ويصطدم منتخب كولومبيا بنظيره منتخب الأرجنتين فى نصف نهائي النسخة الحالية من كوبا أمريكا، فى المباراة المقرر لها فى الرابعة من صباح الأربعاء القادم، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي".

ويواجه منتخب البرازيل نظيره البيروفى فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد نجاح المنتخبين فى إقصاء كل من تشيلي وباراجواى، بنتيجة 1 - 0 و 4 - 3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابي 3 - 3، على التوالى.

 يلتقى منتخب بيرو مع نظيره البرازيلى فى تمام الثانية من صباح غدا الثلاثاء، على ملعب "ماني جارينشا الوطني".