آخر الاخبار

دولة جديدة تنضم لحصيلة ميداليات العرب بعد منافسات اليوم في أولمبياد 2020 صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء

دعا الحكومة الى سرعة اتخاذ قرار عاجل وحاسم ..صحفي يمني يتحدث عن إنقلاب أمريكي على «الشرعية» والقرارات الأممية والدولية

الخميس 24 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3983
 

اعتبر الصحفي والكاتب اليمني «أحمَد عايض» رئيس تحرير موقع «مأرب برس» "اليوم الخميس على ان اعتراف المبعوث الأمريكي لليمن"تيم ليندركينغ"بالحوثيين طرفا شرعيا يمثل انقلاباً صريحاً على كل القرارات الأممية والدولية والعربية والمحلية التي تؤكد بأن المليشيات الحوثية طرفا انقلابيا"

 

ودعا عايض في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك رصدة محرر "مأرب برس" الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً الى سرعة اتخاذ قرار عاجل وحاسم بطرد المبعوث الأمريكي "تيم ليندركينغ"وعدم التعاطي معه...مشيرًا بأن الصمت من قبل الحكومة الشرعية تجاه موقف "ليندركينغ" يعد خيانة للثورة والجمهورية والثورة.

 

وكان المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، تيم ليندركينغ، قد اعلن في وقت سابق من اليوم الخميس في حديث خلال نقاش عبر الإنترنت نظمه المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية بإن واشنطن "تعترف بـ مليشيات الحوثي طرفا شرعيا في اليمن".

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن