آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

لاعب يمني يتألق في أول مشاركة دولية له مع المنتخب

السبت 12 يونيو-حزيران 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 8901

تألق حارس مرمى المنتخب اليمني محمد أمان خيرالله في المباراة التي جمعت الأحمر مع نظيره المنتخب الأوزبكي امس الجمعة.

وتمكن أمان من صد عدد من التسديدات الخطيرة وانقذ مرماه في اكثر من مناسبة .

كما نجح الحارس الشاب في صد ركلة جزاء في الشوط الثاني.

يذكر ان الحارس امان خاض امس، اول مباراة دولية له مع المنتخب اليمني، والتي انتهت بفوز اوزباكستان بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء في الشوط الأول مشكوك في صحتها.

وقدم المنتخب اليمني امام اوزباكستان اداء افضل من مباراته السابقة امام السعودية التي خسرها 3-0 .

واشاد الجمهور الرياضي في اليمن بالمستوى الذي قدمه الحارس محمد امان، بحسب ما رصده محرر مأرب برس من تعليقات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.