آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

امرأة تلد سبعة أولاد وثلاث فتيات دفعة واحدة

الخميس 10 يونيو-حزيران 2021 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 6436

أنجبت سيدة من جنوب إفريقيا 10 توائم دفعة واحدة في رقم قياسي عالمي جديد، بحسب وسائل إعلام محلية وعالمية.

 

ويقول زوج جوسياما ثامارا سيثول إنهم كانوا في غاية الدهشة كون عمليات المسح قد أظهرت سابقا أن هناك ثمانية أجنة فقط في الرحم، بحسب "بي بي سي".

  

وأضاف الزوج تيبوهو تسوتيتسي لصحيفة "بريتوريا نيوز" بعد ولادة زوجته: "إنهم سبعة أولاد وثلاث فتيات. أنا سعيد. أنا عاطفي. ليس هناك ما أقوله أكثر من ذلك".

 

وأكد مسؤول من جنوب إفريقيا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن السيدة ولدت بالفعل 10 توائم، بينما قال مسؤول آخر إنهم لم يروا الأطفال بعد.

 

فيما ذكر أحد أفراد العائلة لم يرغب في الكشف عن هويته، إن السيدة سيثول أنجبت 10 أطفال - خمسة منهم عن طريق الولادة الطبيعية و 5 عبر الجراحة القيصرية.

   

وقالت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لـ "بي بي سي" إنها تحقق في واقعة السيدة سيثول.

 

وحاليا تحمل امرأة أنجبت ثمانية أطفال في الولايات المتحدة في عام 2009 رقم غينيس العالمي لأكبر عدد من الأطفال الذين ولدوا دفعة واحدة.

 

والشهر الماضي، أنجبت امرأة من مالي تدعى حليمة سيسي البالغة من العمر 25 تسعة أطفال، يقال إن أحوالهم جيدة في عيادة بالمغرب.