آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

اليمن تواجه السعودية مساء اليوم والمدرب يؤكد جاهزية المنتخب (توقيت المباراة)

السبت 05 يونيو-حزيران 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 3888

يستضيف المنتخب السعودي نظيره اليمني مساء اليوم السبت لحساب التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وتبدأ المباراة المنقولة على القنوات السعودية الرياضية تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز في الرياض.

ومساء امس الجمعة عقد المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب اليمن أحمد علي قاسم.

وأكد قاسم جاهزية المنتخب لمباراة السبت، وقال إن المنتخب السعودي غني عن التعريف ومعروف بقوته، وإن شاء الله يقدم منتخبنا مباراة كبيرة ويكون ند قوي للأخضر السعودي.

وأضاف: لكل مباراة ظروفها ونسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة الذهاب رغم علمنا بصعوبة المباراة، والمنتخب السعودي هو متصدر المجموعة ويسعى جاهداً للتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة وهذا ليس بغريب عنه.