آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

إعلامية عربية شهيرة تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

الأربعاء 02 يونيو-حزيران 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3631

منحت دولة الإمارات العربية الإعلامية المصرية مي حلمي، طليقة الفنان المصري محمد رشاد، الإقامة الذهبية، وذلك في إطار استقطاب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير ”انستغرام“ صورة لإمارة دبي وعلقت عليها: ”تم منحي الإقامة الذهبية لدولة الإمارات من فئة المبدعين وأهل الثقافة والفن“.

وحرصت الإعلامية المصرية على تقديم الشكر لدولة الإمارات، حيث قالت: ”شكراً من قلبي بلدي التانية وكل الحب في قلبي ليكي“.

وكانت الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج ”الحكم“ المذاع عبر فضائية ”الحدث اليوم“، قد نشرت مؤخرًا فيديو عبر ستور حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير ”انستغرام“، قالت فيه: ”ممكن تدعولي عشان أنا بحضر لمفاجأة كبيرة خلال الفترة المقبلة وتعتبر هذه المفاجأة خطوة هامة وفارقة في حياتي وحلم حياتي وشكرا لكل الناس إللي سألت عليا كل لما أغيب“.