آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

أربعة فئات يمكن أن يتعرضوا للخطر عند سفرهم بالطائرة

الثلاثاء 01 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3884

 

حدّد الطبيب الروسي، مقدم البرنامج التلفزيوني الصحي، ألكسندر مياسنيكوف، فئات الأشخاص الذين يجب أن يكونوا في غاية الحذر بشكل خاص أثناء الرحلات الجوية الطويلة.

ولفت الطبيب إلى أن هذه الفئات تضم أولئك الذين عانوا من مرض "كوفيد – 19" بشدة، وكذلك المدخنين الشرهين، والمصابين بتجلط الدم، وبمرض السكري.

وحث الطبيب على الاستعداد بشكل صحيح للرحلات الجوية التي تستغرق أكثر من أربع ساعات، كما نصح بارتداء ملابس داخلية مضغوطة أثناء الطيران، وتناول الأسبرين، وإذا لزم الأمر، حقن عقار لتسييل الدم قبل الرحلة.

وأشار مياسنيكوف علاوة على ذلك، إلى أن خطر تفاقم الأمراض المزمنة يزداد أثناء السفر الجوي، ونصح بعدم تناول الكحول على متن الطائرة.

كما نصح أيضا عنذ الذهاب في إجازة، بحمل الأدوية التي يتناولها الشخص باستمرار، والضمادات والمضادات الحيوية.