آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

أين وسيم يوسف ولماذا اختفي .. وهل يتم إخفاءه؟ وماذا صنعت غزه به ؟

الإثنين 31 مايو 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 4760

برز الشخص المثير للجدل، وسيم يوسف، كعادته، بالدفاع عن الاحتلال الإسرائيلي، والتهجم على المقاومة الفلسطينية، خلال العدوان الأخير على قطاع غزة وما صاحبها من انتفاضة نصرة للقدس والمسجد الأقصى، لكنه اختفى قبيل الإعلان رسميا عن وقف إطلاق النار.

ولم يعلق "يوسف" بطبيعة الحال على انتصار المقاومة الفلسطينية، لكن غيابه المستمر منذ ذلك الحين أثار تساؤلات من قبل متابعين، فيما أشار بعضهم إلى تعرضه لاعتداء، بل ولـ"الطعن".

وكان "يوسف"، الإماراتي الجنسية، يداوم على نشر العديد من التغريدات يوميا، مخصصا أغلبها ضد المقاومة الفلسطينية ودفاعا عن التطبيع مع الاحتلال.

وأشارت تغريدات في وقت مبكر من "اختفاء يوسف"، إلى أنه "تعرض للضرب على يد شاب إماراتي وحرق سيارته"، وهو ما لم يتسن التحقق من صحته.