آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

رئيس جامعة سيئون يطلع على التحضيرات الجارية لافتتاح كلية الآداب واللغات

الإثنين 24 مايو 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 1606

 

إطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد الكثيري، اليوم، ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورعبدالله بن شهاب والأمين العام للجامعة مدرك الجابري وعميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير، على التحضيرات الجارية للبدء بافتتاح كلية الآداب واللغات للعام الجامعي القادم 2021م / 2022م .

وتفقّد رئيس الجامعة، معمل الحاسوب الجديد الذي بدأ تجهيزه خلال شهر رمضان لخدمة كلية التربية وكلية الآداب واللغات، ومواقع المكاتب والإدارات الخاصة بكلية الآداب واللغات والتي أوشك العمل فيها على الانتهاء نهاية الأسبوع الحالي.

كما اطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري، على استئناف الدراسة بعد عيد الفطر المبارك في كليتي التربية والبنات.

وتعرف من عميدة كلية البنات الدكتورة رجاء مطلق، عن مستوى حضور الكادر التدريسي والطلاب والطالبات..معبّرا عن سعادته بمستوى الانضباط العالي لكلّ الطلاب والطالبات..داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراتب علمية متقدمة .

اكثر خبر قراءة طلابنا