آخر الاخبار

بعد الضربة الاقتصادية.. لطمة ثانية يتلقاها بوتين من أردوغان في يومٍ واحد الحوثي ينسف مساعي السلام .. المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

رئيس جامعة سيئون يطلع على التحضيرات الجارية لافتتاح كلية الآداب واللغات

الإثنين 24 مايو 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 2815

 

إطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد الكثيري، اليوم، ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورعبدالله بن شهاب والأمين العام للجامعة مدرك الجابري وعميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير، على التحضيرات الجارية للبدء بافتتاح كلية الآداب واللغات للعام الجامعي القادم 2021م / 2022م .

وتفقّد رئيس الجامعة، معمل الحاسوب الجديد الذي بدأ تجهيزه خلال شهر رمضان لخدمة كلية التربية وكلية الآداب واللغات، ومواقع المكاتب والإدارات الخاصة بكلية الآداب واللغات والتي أوشك العمل فيها على الانتهاء نهاية الأسبوع الحالي.

كما اطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري، على استئناف الدراسة بعد عيد الفطر المبارك في كليتي التربية والبنات.

وتعرف من عميدة كلية البنات الدكتورة رجاء مطلق، عن مستوى حضور الكادر التدريسي والطلاب والطالبات..معبّرا عن سعادته بمستوى الانضباط العالي لكلّ الطلاب والطالبات..داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراتب علمية متقدمة .