آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

شابة أمريكية تكشف جوانب من الرقابة السرية للمضيفات في المطارات   

الأربعاء 12 مايو 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 5535

 

كشفت مضيفة الخطوط الجوية الأمريكية كات كمالاني، التي اشتهرت في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قصص عن مهنتها، حقيقة وجود فحص أمني سري لطواقم الطائرات. 

وأشارت المضيفة الجوية الأمريكية في مقطع فيديو نشرته على حسابها في موقع "تيك توك" إلى أن معظم المطارات الرئيسة لديها نظام فحص خاص لأفراد الطواقم الجوية.   

وأوضح كمالاني أن هذا النوع من الرقابة يلغي الحاجة لإجراء تفتيش كامل بمجرد إظهار شارة خاصة وفتح الحقيبة للمعاينة. 

علاوة على ذلك، ذكرت المضيفة الجوية الأمريكية أن مثل هذا الخيار المخفف أصبح ممكنا لأن كل فرد من أفراد الطاقم عند التوظيف يخضع لفحص جاد ويتم أخذ بصماته.

ومع ذلك لفتت كمالاني إلى أن المضيفات والمضيفين الجويين في بعض الأوقات يخضعون لإجراءات الفحص البسيطة مع المسافرين، مضيفة في هذا الشأن قولها: "إذا رأيت أحد أفراد الطاقم يمر بالمنظومة الأمنية مع أي شخص آخر، فهذا يعني أن اختياره تم عشوائيا لهذا الغرض"، مضيفا أن أفراد الطواقم يسمح لهم بحمل السوائل معهم في زجاجات تزيد عن 100 ملليلتر.