آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

عروس تغادر مراسم الزواج بسبب إختبار في جدول الضرب

الخميس 06 مايو 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4733

 

 رفضت فتاة هندية الزواج من عريسها في يوم العرس بعد فشله في اجتياز اختبار أجرته له في الرياضيات، لتغادر العروس قاعة الزفاف.

تعود أحداث القصة الى يوم الأربعاء في 5 مايو، خلال حفل زواج في ولاية أوتار براديش الهندية، عندما قررت العروس إجراء اختبار صغير لزوج المستقبل.

وقررت العروس اختبار العريس بجدول الضرب 2، الى أن زوج المستقبل فشل في الاختبار، لتقرر العروس رفض الزواج ومغادرة الحفل.

وقالت العروس إنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات، بينما عجز الأصدقاء وأفراد العائلة عن إقناع العروس بالعدول عن رأيها. وأعربت ابنة عم العروس عن دهشتها عندما عرفت أن العريس غير متعلم.

وقالت: "عائلة العريس أخفت عنا مسألة تعليمه، ربما لم يذهب إلى المدرسة من الأساس. لقد خدعتنا عائلة العريس. لكن أختي الشجاعة انسحبت دون خوف من المحظورات الاجتماعية