آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

ميسي يخفق من جديد ويسجل رفما سلبيا في مباراة فالنسيا ضد برشلونة

الثلاثاء 04 مايو 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2293
 

 

سجل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما سلبيا جديدا في مباراة فالنسيا ضد برشلونة، التي أُقيمت أمس الأحد، لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وأهدر ميسي ركلة جزاء في اللقاء، ولكنه تعامل مع الكرة وسجلها هدفًا في شباك فالنسيا بعد ارتداد الكرة إليه، وسجل هدفًا ثانيًا لبرشلونة في شباك فالنسيا من ركلة حرة بالدقيقة الـ70، بحسب ما ذكرت صحيفة "hihi2".

 لم يتمكن ميسي خلال موسم واحد من تسجيل ركلتي جزاء لبرشلونة في شباك فالنسيا للمرة الأولى في مسيرة النجم الأرجنتيني.

وخلال مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدور الأول، كان الحارس خوامي دومينيك تصدى لركلة جزاء من ميسي بينما تصدى الحارس الهولندي ياسبر سيليسن لركلة جزاء من ميسي في مباراة الأمس بالدور الثاني.

وسيلعب برشلونة مع نادي أتلتيكو مدريد عصر السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، حيث يطمح البارشا في الفوز للصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد