آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

شان جاكي يحرم ابنه من الميراث ويتبرع ب 59مليون دولار

الأربعاء 21 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 7360

 

اتخذ النجم الصيني الشهير جاكي شان، قرارا بحرمان ابنه الوحيد جايسي، من الميراث، مؤكدا ندمه لعدم إلحاقه بالجيش الصيني.

 ذكر ذلك موقع "هندوستان تايمز" الهندي، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن الممثل الصيني جاكي شان قرر التبرع بثروته التي تقدر بـ 350 مليون دولار، للجمعيات الخيرية.

وعلل جاكي شان، قرار حرمان ابنه من الميراث بالقول: "إذا كان ابني قادرا على كسب المال فسوف يصنع المال الخاص به"، مضيفا: "وإذا كان غير قادر فسوف يضيع أمواله التي جناها".

وقال النجم الصيني إنه يشعر بالندم لعدم التحاق ابنه بالجيش الصيني، مشيرا إلى أن الخدمة العسكرية كانت ستسهم في بناء شخصيته بشكل أفضل.

ولفت الموقع إلى أن جايسي هو الابن الوحيد لجاكي شان من زوجته جوان لين، مشيرا إلى أنه يعمل ممثلا ومغنيا.

وتابع الموقع: "يصنف جاكي شان ضمن أعلى الممثلين أجرا في العالم، وتشير تقديرات مجلة "فوربس" الأمريكية إلى أنه جمع نحو 40 مليون دولار خلال الفترة بين عامي 2019 و2020