آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

داعية سعودي يثير الجدل في المملكة بعد تغريدة مفاجئة عن زوجته

الأحد 18 إبريل-نيسان 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 8521

 

أثار الداعية السعودي عبدالعزيز الموسى، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر تغريدة مفاجئة عن زوجته وما تفعله معه في رمضان من تلبية متطلبات المنزل والعمل.

وتصدر الداعية الترند، بعد تغريدته التي نشرها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، والتي قال فيها :" زوجتي حفظها الله، تقوم كل يوم بتجهيز إفطار رمضان، ثم تقوم بتنظيف البيت وغسل الصحون، ثم تذهب للدوام ٨ ساعات، ثم تعود للبيت قبل الفجر لتجهز السحور".

وأضاف “الموسى” مكملًا حديثه عن زوجته: “ثم تنام بعد صلاة الفجر حتى صلاة الظهر، ثم يبدأ البرنامج اليومي. من أين جاءوا بأن الرجال أقوى من النساء؟ أنا شخصيًا لا أستطيع فعل هذا”.

وحازت التغريدة على آلاف المعجبين، ومئات التعليقات والاقتباس بين متابعيه، فيما طالبه البعض بضرورة مساعدتها أو جلب عاملة لها.

   زوجتي حفظها الله، تقوم كل يوم بتجهيز إفطار رمضان، ثم تقوم بتنظيف البيت وغسل الصحون، ثم تذهب للدوام ٨ ساعات، ثم تعود للبيت قبل الفجر لتجهز السحور، ثم تنام بعد صلاة الفجر حتى صلاة الظهر، ثم يبدأ البرنامج اليومي. من أين جاءوا بأن الرجال أقوى من النساء؟ أنا شخصيًا لا أستطيع فعل هذا.