آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

هل حقا انسحب العكيد أبو النار من مسلسل باب الحارة ؟

الإثنين 12 إبريل-نيسان 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4274

 

قالت مواقع فنية عربية، أن الأخبار التي انتشرت مؤخراً عن انسحاب الممثل السوري ​علي كريم​ من مسلسل باب الحارة غير صحيحة أبداً. وأنه سيكون ضمن قائمة أبطال الجزء الحادي عشر بشخصية “العكيد أبو النار”.

و يعد أبو النار من الممثلين القلائل الذين لم يغيبوا عن مسلسل باب الحارة منذ جزئه الأول وحتى الأخير إلى جانب آخرين. مثل أمية ملص ومحمد قنوع وأيمن بهنسي وهدى شعراوي.

يشار إلى أن علي كريم سيطل خلال رمضان في عدة أعمال أخرى منها “حارة القبة”. مع المخرجة رشا شربتجي و”بعد عدة سنوات” مع المخرج عبد الغني بلاط”.