آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

في حدث أذهل الجميع .. عروس مصرية يعود لها بصرها عقب طلاقها

الإثنين 12 إبريل-نيسان 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 6174

 

سارع زوج الدكتوره جريس في إجراءات الطلاق متجرداً ومتنصلا من كل العهود التي يحملها عقد الزواج بعد أن علم أنها أصبحت عمياء.

وكانت الدكتوره جريس تستعد لمناقشة رسالة الدكتوراه في الفترة التي تعرفت فيها إلى زوجها في لندن .ليتم عقد القران في لندن ونزل الزوج إلى مصر لتجهيز عش الزوجية وإذا بالقدر يحطم آمال الدكتوره جريس فصدمتها سيارة مسرعة وترتب على تلك الحادثة أنها فقدت بصرها.

شعرت دكتوره جريس بالحسرة والحزن وقررت ألا تصارح زوجها بذلك الخبر إلا بعد نزولها إلى مصر وجاء الموعد المنتظر ووقف الزوج في المطار في لهفة وشوق في انتظار المحبوبة ولكنه فوجئ بها تتحسس الطريق وعلم بأمر الحادث الذي تعرضت له وسارع برفع دعوى طلاق عن طريق محاميه.

ويبدو أن القدر جاء في تلك اللحظة ليلعب دورا في حياة الدكتوره جريس فمجرد ما استلمت ورقة طلاقها عاد إليها بصرها في معجزه إلهية أذهلت الجميع الأمر الذي جعل زوجها يعاود التفكير في إتمام الزواج مرة أخرى ولكنها رفضت رفضا تاما.