آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

نقل عروس إلى المستشفى في ليلة الدُخلة والسبب غير متوقع

الخميس 25 مارس - آذار 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 6727

 

أصيبت شابة بالغة من العمر 29 عاما، بجرح قطعي في يدها بعد انفجار جهاز الميكرويف في أول تجربة له في منزلها في منزلها في أول أيام الزواج ومكثت الساعات الاولى من صباح اول أيام الزواج في المستشفى لتلقي العلاج.

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 29 عاما، أصيبت بجرح قطعي في يدها في صباح أول يوم زواج لها أثناء استخدامها جهاز الميكرويف لأول مرة.

قالت الشابة أن الخطأ في البداية كان في عدم إتباع قواعد التعامل مع ذلك الجهاز، أو عدم الاكتراث لدرجة الحرارة العالية التي يعمل بها، بالإضافة لخطأ بسيط قامت به أثناء تشغيله كاد أن يتسبب في حريق المنزل بأكمله.

أوضحت الشابة، أن هناك قواعد أمان لضمان إغلاق الجهاز، فلم تتبعها لأنها كما وصفت " فهو أكثر تطورا من الذي كانت تستخدمه من قبل" ، فتسبب عدم غلقها للميكرويف بشكل صحيح إلى انفجاره وإصابتها بجروح في يدها.

ذكرت الشابة أنها أصيبت بالإغماء حينما انفجر الميكرويف في يدها، واستيقظت في المستشفى ووجدت زوجها بالقرب منها، و يدها مصابة بجرح و ووجها به بعض الجروح الطفيفة.