آخر الاخبار

إقرار ميزانية السعودية بأول فائض مالي منذ 2013 بلغ 102 مليار ريال تفاصيل مثيرة وغير مسبوقة في إيران… شقيقة خامنئي تعلن دعمها للاحتجاجات وتصفه بـالاستبدادي وديعة سعودية بخمسة مليارات دولار في البنك المركزي إعفاء الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي من منصبه ومصادر تكشف الأسباب وكيل محافظة مأرب يفتتح البازار السنوي الثالث لتسويق منتجات النساء المستفيدات من برامج التمكين الاقتصادي وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته

بعد ربع قرن... امرأة تكتشف بالصدفة أنها رجل

السبت 13 مارس - آذار 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 7547

 

اكتشفت امرأة صينية متزوجة تبلغ من العمر 25 عاما، عن طريق الصدفة، حقيقة أنها رجل، بعد ذهابها للمستشفى لإجراء فحص طبي شامل بسبب التواء كاحلها.

وقد تم اكتشاف حقيقة غير عادية في المستشفى الأول التابع لكلية الطب بجامعة تشجيانغ، حيث أصيبت الفتاة بالتواء في الكاحل، وفقا لما نشره موقع "غلوبال تايمز" الصيني.

وخلال الفحص، اكتشف الأطباء "أن المريضة ليس لديها رحم ومبايض، ولديها فقط أعضاء جنسية أنثوية غير ناضجة وما أثار دهشتهم هو أن المريضة لديها كروموسوم Y الذكري".

وتزوجت المرأة الصينية العام الماضي، لكنها لم تستطع الحمل. ووفقا للأطباء، وبعد فحوصات دقيقة، تم تشخيص حالتها بالمرض الخلقي الذي يمكن أن يكون نتيجة زواج الأقارب في أسرتها.

إلى جانب ذلك، فشل طبيبها في العثور على خصيتين مخفيتين في جسدها ورجّح الطبيب الأمر إلى أنها ربما تكون قد تدهورت وانكمشت مع مرور الوقت.