آخر الاخبار

وكيل محافظة مأرب يفتتح البازار السنوي الثالث لتسويق منتجات النساء المستفيدات من برامج التمكين الاقتصادي وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم

تقرير اسباني عن مصير زين الدين زيدان مع ريال مدريد

الأربعاء 03 مارس - آذار 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4989

 

كشف تقرير صحفي إسباني، عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "ABC"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أبلغ زيدان بثقته فيه ورغبته في استمراره في الموسم المقبل.

وأوضح بيريز لزيدان، أنه أفضل مدرب قادر على بناء فريق جديد مع الوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاستعادة الألقاب.

وارتبط اسم زيدان، الذي يمتد عقده مع الريال حتى يونيو 2022، بمغادرة "الميرينغي" في حال خروج الفريق من الموسم الحالي خالي الوفاض.

ولم يعد يتبقى لريال مدريد هذا الموسم، سوى المنافسة على لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال، بعد خسارته كأس السوبر المحلية، وكأس إسبانيا.

ويخوض ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، مواجهة شبه مصيرية أمام جاره أتلتيكو مدريد المتصدر بـ58 نقطة، يوم الأحد المقبل، وذلك لحساب الجولة الـ26 من "الليغا".

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، تبقى فرص ريال مدريد كبيرة لتجاوز عقبة أتالانتا في الدور ثمن النهائي وبلوغ دور الثمانية، بعدما فاز الفريق الملكي ذهابا على أرض الفريق الإيطالي بهدف دون رد.

المصدر: وكالات