آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

المدير الفني لنادي ليفربول ينفعل في وجه صحفي بسبب محمد صلاح

السبت 20 فبراير-شباط 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 5032

 

انفعل الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في وجه صحفي، خلال الحديث لوسائل الإعلام، عشية "ديربي ميرسيسايد" ضد جاره إيفرتون، بسبب سؤال متعلق بنجمه المصري محمد صلاح.

ورد كلوب على سؤال حول السبب وراء عدم حصول محمد صلاح على التقدير الكافي لدوره المهم هذا الموسم، قائلا: "لا يجب أن تسألني حول سبب عدم حصوله على التقدير. لا أفهم لماذا لا يحصل على الإشادة التي يستحقها".

وأضاف: "من غير الممكن تفسير سبب عدم حصوله على التقدير الكافي، ولكن يحصل عليها هنا في ليفربول، ونحن نقدره تماما".

وأثنى المدرب الألماني على دور الدفاع الذي قام به فريقه أمام مضيفه لايبزغ الألماني (2-0) يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بقوله: "الكل يعرف أهمية الدفاع لتحقيق النجاح. مباراة لايبزغ كانت مؤشرا جيدا لقدرتنا على التعامل مع أخطائنا السابقة".

وأشاد كلوب بشكل خاص بالدور الدفاعي الذي قام به النجم المصري، قائلا: "واحدة من اللحظات المفضلة لدي كانت عندما فاز (صلاح) بكرة رأسية في منطقة جزائنا عندما كان أنخيلينو (لاعب لايبزيغ) ينتظر الكرة، إنه يحصل على كل الاحترام منا".

وعن أخطاء أليسون قال الألماني: "أثق به، لم يتغير شيء، كلنا بشر وظهر ذلك بوضوح في المباراتين الأخيرتين، ليست مشكلة، الأمر يتعلق بالعمل وهو يقوم بذلك".

وتابع: "لا يصف نفسه بأنه من الطراز العالمي، وهو ذكي لدرجة تجعله يتجاهل الأخطاء، الأمر طبيعي للغاية".

وعن حالة لاعبيه المصابين، قال كلوب: "فابينيو لم يتدرب معنا، إنه يقترب، وميلنر بات قريبا أيضا، وجوتا كذلك، لكن ليس لدرجة المشاركة نهاية هذا الأسبوع".