آخر الاخبار

توثيق ٨٦ انتهاكا بحق الصحفيين في اليمن خلال عام واحد تدشين بدء تنفيذ مشروع طريق ”هيجة العبد“ بتمويل سعودي الأمم المتحدة تحتاج 7 ملايين دولار لإجلاء 6750 إثيوبياً من اليمن وصفها بـ”الأحادية“.. ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض قرارات المجلس الرئاسي الأخيرة و”الزبيدي“ يوجه مليشياته بـ”برفع اليقظة“ جدري القردة يصل دولة عربية ثانية قادماً من غرب أفريقيا الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة.. 63 خرقاً وعملية هجومية واسعة في تعز مع بدء تشغيل الرحلات من صنعاء.. مليشيات الحوثي توجه بمنع قيادات انقلابية بارزة ورجال أعمال من السفر خشية هروبها تنسيق السياسة النقدية وتمويل رواتب الخدمة المدنية أهم ما تم بحثه.. ”غروندبرغ“ يختتم المشاورات الاقتصادية اليمنية مع المعنيين الدوليين ومكتبه يروي التفاصيل جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن السعودية تعلن عن تحقيق تقدم في محادثاتها مع إيران

قبل مباراة بورتو... رونالدو يبعث برسالة مهمة لزملائه في يوفنتوس

الأربعاء 17 فبراير-شباط 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 5338
 

بعث نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، برسالة تحفيز إلى زملائه في فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

وقال رونالدو في رسالة نشرها، عبر حسابه في موقع إنستغرام: "هذه المرحلة الأهم في دوري الأبطال، مرحلة خروج المغلوب، المنافسة الحقيقية تبدأ من هنا".

 

وأضاف اللاعب البرتغالي: "من الآن وصاعدا يجب على الجميع الظهور بأفضل مستوى ممكن لأن التفاصيل تصنع الفارق في النهاية، في العامين الماضيين خرجنا في وقت مبكر أكثر مما أردناه ولكن سنستمر في المحاولة".

 

وتابع: "سنواصل السعي وراء تحقيق كل الأهداف الممكنة في كل موسم، غدا لدينا مباراة مهمة ضد فريق قوي، أتمناها بداية لمسيرة طويلة لنا في البطولة، مع إظهار كل الاحترام للخصم، وإظهار الطموح والتركيز لتحقيق أهدافنا مئة في المئة. حتى النهاية!".

 

وتأتي رسالة نجم يوفنتوس قبل المواجهة المقررة غدا الأربعاء، مع فريق بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.