فنانة مصرية مشهورة تستأصل عظام صدرها لإعادة وجهها إلى شكله الطبيعي

الأربعاء 10 فبراير-شباط 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 2707

 

خضعت الفنانة المصرية حورية فرغلي لعملية جراحية دقيقة لإعادة وجهها إلى شكله الطبيعي بولاية "شيكاغو" الأمريكية، وسط اهتمام كبير من الجمهور المصري.

مصر.. استئصال عظام صدر فنانة مصرية مشهورة لإعادة وجهها إلى شكله الطبيعيحورية فرغلي

وجاءت العملية الجراحية عبارة عن، استئصال قطعة من قفصها الصدري، بالإضافة إلى استقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم، كما طلب الطبيب أن تجرى 20 جلسة أكسجين، حتى تخضع للعملية الجراحية.

وكان الطبيب الأمريكي قد أكد لحورية فرغلي فور وصولها إلى أمريكا أنها ستجري 3 عمليات جراحية مباشرة، بداية من استئصال عظام من قفصها الصدري، ثم ستجري العملية الثانية بعد 20 يوما من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوما من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعيا.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن "معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات".

ووفقا لـ"اليوم السابع" قالت إنها "تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر".