آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

نجم رياضي دولي ينضم للشباب السعودي

الجمعة 05 فبراير-شباط 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3593

 

تعاقد الدولي النيجيري، أوديون إيغالو، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مع نادي الشباب السعودي لموسمين ونصف، بحسب ما أعلن الأخير.

وكتب فريق العاصمة الرياض في حسابه على "تويتر"، أن إدارته وقعت عقدا "مع المهاجم الدولي أوديون إيغالو لمدة موسمين ونصف، قادما من نادي شنغهاي الصيني".

وكان إيغالو (31 عاما، و35 مباراة دولية)، لعب الموسم الماضي معارا من شنغهاي الصيني إلى مانشستر يونايتد.

ولعب في يونايتد دورا بديلا ضمن تشكيلة المدرب النرويجي، أولي غونار سولسكاير، فسجل 5 أهداف في 23 مباراة، لكن مع قدوم المهاجم المخضرم الأوروغوياني، إدينسون كافاني، باتت حظوظ إيغالو شبه معدومة في تمثيل "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

وحمل إيغالو سابقا ألوان عدة اندية بينها أودينيزي الإيطالي، وواتفورد الإنجليزي، قبل انتقاله إلى الدوري الصيني في 2017.

ويتصدر الشباب راهنا الدوري السعودي لكرة القدم، بعد 16 مرحلة على انطلاقه، بفارق نقطتين عن الهلال حامل اللقب، والأهلي.

المصدر: أ ف ب