آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

تطور سلبي في الوضع الصحي لزيد الدين زيدان

السبت 30 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3127

 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أحدث تطورات حالة مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوع.

وقالت الصحيفة إن إصابة زيدان، الذي قرر عزل نفسه في منزله بعد إصابته بكورونا تطورت بعد أيام قليلة.

وأوضحت الصحيفة أن ما بدا في البداية أنه إصابة دون أعراض للفيروس قد تغير وتطور مع عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت إلى أن المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي ظهرت عليه اثنان من أكثر أعراض الإصابة بفيروس كورونا شيوعا، وهي "الحمى والسعال".

وفي حال ثبتت صحة هذا التطور في حالة زيدان فإنه سيتعين عليه البقاء في العزلة.

ووفقا للصحيفة، فإن البروتوكول الصحي للاتحاد الإسباني لكرة القدم ينص على أن المدة الأقل للبقاء في المنزل هي 10 أيام، ومن ثم يعود المصاب للعمل بعد ظهور اختبارين سلبيين لفيروس كورونا، طالما أنه لم تظهر عليه أي أعراض، ولكن مع الوضع الحالي لزيدان يمكن أن تزيد المدة.

وبينت الصحيفة أنه يجب أن تزول أعراض الإصابة أولا عن الحالة المصابة، قبل 3 أيام على الأقل من إجراء اختبار جديد للكشف عن الفيروس سريع الانتشار.

ويوم الجمعة الماضي، أعلن نادي ريال مدريد إصابة زيدان بفيروس كورونا المستجد.