آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

لاعب تركي يتعرض لإصابة هي الأولى من نوعها في عالم الرياضة

الأحد 24 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 2802

 

تعرض الأرجنتيني، دييغو بيروتي، المحترف في صفوف نادي فنربخشة التركي لكرة القدم، لإصابة في الركبة، هي الأولى من نوعها في عالم الرياضة.

ووفقا للمدير الرياضي للفريق التركي، إيمري بيليزولو، فإن اللاعب الأرجنتيني، الذي انضم لفنربخشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما "يعاني من تمزق شبه كامل في مفصل الركبة".

وتعرض بيروتي لهذه الإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة "الديربي" أمام بشيكتاش نهاية شهر نوفمبر الماضي.

ولا يوجد سوى ثماني حالات لهذا النوع من الإصابة في العالم بأسره، سبع منها كانت بسبب حوادث سير.

ويتوقع أن يغيب بيروتي عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و8 أشهر، إذا وافق على الخضوع لعملية جراحية في ركبته.